النائب التميمي في حفل «وعد» لتكريم أمهات الشهداء: هذه الدماء هي ما سيصنع التغيير

2013-03-22 - 11:39 ص

النائب أسامة التميمي مشاركا في تشييع الشهيد حسين الجزيري "أرشيف"

مرآة البحرين: كرّمت جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" أمهات شهداء "ثورة 14 فبراير" بمناسبة "عيد الأم"، وذلك خلال حفل أقامته أمس الخميس في مقر الجمعية في أم الحصم.

وبدأ الحفل بعرض شريط فيديو لامرأة بحرينية تقاوم قوات الأمن بالقرب من بيتها بشجاعة، وبعدها دقيقة صمت على أرواح شهداء الوطن. ثم ألقى النائب أسامة التميمي كلمة أكد فيها أن "الدماء التي سالت على أرض البحرين هي ما سيصنع التغيير، ولا رجوع عن المطالب بعد كل هذه التضحيات".

وتضمن الحفل كلمات عدة لأمهات الشهداء يوسف موالي، علي الشيخ، علي مشيمع وأخت الشهيد أحمد فرحان، حيث أكدن استعدادهن للتضحية ألف مرة في سبيل الحرية والكرامة، مطالبين بالقصاص العادل للمسؤلين الحقيقين في قتل أبنائهن. وألقى والد الشهيد محمود أبو تاكي كلمة باسم "رابطة شهداء البحرين" أشاد فيها بدور المرأة البحرينية المتميز في الثورة والتي أنجبت أبطالا لا يهابون الموت في سبيل الوطن".

ودعت القيادية في "وعد" عائشة غلوم في كلمتها السلطة إلى تنفيذ توصيات لجنة بسيوني المتعلقة بتقديم المسؤلين عن الانتهاكات وسقوط الشهداء إلى العدالة. وفي ختام الحفل وزعت الزهور على أمهات الشهداء، كما جال الحضور في "معرض الشهداء" الذي نظم على هامش الحفل وضم مقتنيات ثمينة للشهداء تعكس ما يؤمنون به.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus