كبرى جمعيات المعارضة البحرينية وكوادرها ينعون استشهاد الصحافية شيرين أبو عاقلة

الشهيدة شيرين أبوعاقلة
الشهيدة شيرين أبوعاقلة

2022-05-11 - 7:34 م

مرآة البحرين (خاص): عزت أكبر جمعية سياسية في البحرين، في مقتل الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة.
فقد تقدمت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية "بأحر التعازي إلى كل الإعلاميين والصحفيين الأحرار في العالم وإلى الشعب الفلسطيني وإلى أسرة الإعلامية شيرين أبو عقلة وإلى إدارة قناة الجزيرة باستشهاد الصحفية القديرة الذي طالما كانت صوتاً في إيصال معاناة الشعب الفلسطيني وما يتعرض له المسجد الأقصى".
عضو الأمانة العامة في جمعية الوفاق مجيد ميلاد قال تعليقاً لى اغتيال العدو الاسرائيلي الصحافية أبو عاقلة "رحمك الله يا شيرين أبوعاقلة كنت تناضلين من جبهة الإعلام، وياما فضحت الصهاينة اللئام ولن يطول تحرير القدس".
النائب السابق عن جمعية الوفاق محمد جميل الجمري كتب عبر تويتر "الى رحمة الله شيرين أبو عاقلة، انفجعت لك قلوب كل محبي القدس و فلسطين و كانت وفاتك شهادة على وحشية جيش الاحتلال الصهيوني".
النائب السابق علي العشيري رأي من جانبه أنّ "اغتيال الصحفية شيرين ابو عاقلة على أيدي قوات المغتصبين الصهاينة بدم بارد ومع سبق الاصرار والترصد، يؤكد حقيقة أن الكيان الصهيوني لا يمكن التعايش والتطبيع معه. الله يرحمها برحمته الواسعة وعظم الله الاجر لعائلتها ومحبيها".
القيادي في جمعية الوفاق النائب السابق عبدالجليل خليل، قال "رصاصة قناص صهيوني تغتال الصحافية المرموقة الشهيدة شيرين أبو عاقلة . كيان مصطنع قائم على القتل والإرهاب، رغم انه مدجج بالسلاح لكنه يخشى الكلمة الصادقة".
القيادي في جمعية الوفاق سيد طاهر الموسوي علّق على اغتيال الصحافية أبو عاقلة، قائلًا: تحوّل الشعور لدى شعوبنا العربية والاسلامية إلى أن كل جريمة واغتيال واقتحام ترتكبها دولة الإحتلال تكون المسئولية ليس فقط على الاحتلال، بل على أصدقائه وداعميه والمطبعين معه الذين يتغنون بشعارات التسامح الكاذبة".
الأكاديمي والقيادي في الوفاق سيد أحمد العلوي نعى أبوعاقلة، بقوله "شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين المحتلة شهيدة برصاص الإرهاب الصهيوني".