الوفاق تدعو الشعوب العربية والإسلامية إلى رفض صفقة القرن وتقول إن من يؤيدها "خائن"

جمعية الوفاق
جمعية الوفاق

2020-01-29 - 2:50 ص

مرآة البحرين: قالت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية، إن أي تأييد أو تماهي مع صفقة القرن الرامية إلى إنهاء القضية الفلسطينية هي خيانة، داعية الشعوب العربية والإسلامية إلى رفض الصفقة.

واعتبرت في بيان لها إن ما سيعلن عنه اليوم (الثلاثاء 28 يناير 2020) هو |الجزء الآخر من وعد بلفور على مستوى فلسطين وهو استكمال لمخطط سايكس بيكو للمنطقة كلها".

وأكدت على أن من يؤيد أو يتماهى مع صفقة القرن هو خائن وهو ساقط لا محالة، داعية كل شعوب العالم الحر وبالخصوص شعوبنا العربية والإسلامية وبرلماناتها وحكوماتها وقواها الحية والفاعلة إلى الرفض بشتى الوسائل *المشروعة* لهذه الصفقة المشئومة.

وشددت على ضرورة "توحيد الجهود وتوجيه البوصلة الأساسية باتجاه ما يحاك ويدبر للأمة من أجل ابتزازها وسرقة مستقبلها والسيطرة عليها من بوابة «صفقة القرن» الذي ستتبعها خطوات ومشاريع ستطال الانظمة والشعوب والثروات *وسيادة الأوطان* وغيرها.

وحذرت الوفاق في ختام بيانها من ما أثير في بعضوسائل الإعلام الإسرائيلية عن كون النظام الحاكم في البحرين مرتمي في أحضان إسرائيل ومؤيد للصفقة القادمة وهو أمر في غاية الخطورة، مشددةً على أن موقف كل شعب البحرين ضد الصفقه وكل من يؤيدها فهو الى مزابل التاريخ، على حد تعبيرها.