كرة اليد تدفع ثمن القرارات الحمقاء والتعبية.. رفض طلب البحرين العودة لمونديال الدوحة

2014-11-22 - 3:26 ص

مرآة البحرين: رفض الاتحاد الدولي لكرة اليد طلبًا مقدماً من البحرين والإمارات، للمشاركة في مونديال الدوحة لكرة اليد، وذلك بعد اعلان انسحابهما في وقت لاحق. 

وبالرجوع إلى نتائج كأس العالم لكرة اليد في اسبانيا، فإن منتخبا السعودية، وآيسلندا سيصعدان للعب في مونديال الدوحة لكرة اليد بدلاً من البحرين والإمارات

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليدن توعّد البحرين بفرض عقوبات بسبب قرارها الإنسحاب من كأس العالم لكرة اليد "مونديال قطر 2015″ المقرر إقامتها مطلع العام المقبل.

وكان الاتحاد البحرينى لكرة اليد قد أخطر الاتحاد الدولى للعبة برئاسة حسن مصطفى برفضهما مشاركة منتخبي بلادهما فى بطولة العالم المقرر إقامتها بقطر فى منتصف شهر يناير المقبل.

وأتى رفض البحرين المشاركة في مونديال قطر 2015، بسبب الأزمة السياسية التي كانت ناشبة بين الإمارات والسعودية والبحرين من جهة، وقطر من جهة أخرى ،حيث تُتهم الدوحة بدعم جماعة الإخوان المسلمين والتي تصنفها السعودية جماعة إرهابية، وتصاعدت الأزمة في الخامس من مارس الماضي، عندما سحبت هذه الدول سفرائها من الدوحة.

وقال الاتحاد الدولي في رسالة إلى اتحاد كرة اليد في البحرين أن كلفة الإنسحاب من مونديال الدوحة سيكون فرض غرامة مالية وحرمان من المشاركة في بطولتين لكأس العالم تجميد مشاركة البحرين في نشاطات الاتحاد الآسيوي لكرة اليد.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus