صحيفة تقاضي سميرة رجب: تسجيل صوتي يتضمن سب الوزيرة للصحيفة

2014-09-10 - 3:51 م

مرآة البحرين: تقدمت صحيفة الأيام بشكوى جنائية ضد وزيرة الدولة لشؤون الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة سميرة بنت رجب بتهمة السب والقذف عن طريق النشر.

وتضمنت الشكوى أنه بتاريخ 30/3/2014 قامت سميرة بنت رجب من خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي الذي عقد في 30/3/2014 عقب جلسة مجلس الوزراء بوصف صحيفة الأيام بأنها صحيفة صفراء.

وقال رئيس تحرير صحيفة الأيام عيسى الشايجي إن "سميرة بنت رجب نعتت الصحيفة بالكذب وعدم المصداقية وعدم المهنية وذلك في نفس المؤتمر الصحفي المذكور"، وفقاً لما جاء في "الأيام" اليوم.

وأضاف الشايجي أن بأن "بنت رجب استغلت منصبها كناطق رسمي باسم الحكومة وفي مؤتمر صحفي عام يعبر عن رأي الحكومة في كيل الاتهامات للصحيفة".

وقال الشايجي "إن البلاغ الذي تقدمت به الأيام يتضمن تسجيلاً صوتياً لوقائع السب الصريح للصحيفة خلال حديثها بصفتها المتحدث الرسمي باسم الحكومة وفي حضور كل وسائل الإعلام".

وأوضح أن "بنت رجب حاولت التملص من واقعة السب والقذف هذه عبر فبركة تصريحاتها، إلا أن كل الوثائق والمستندات تثبت بما لا يدع مجالاً للشك بارتكابها لهذا الفعل الشنيع ضد صحيفة وطنية".

وقال إن "أفعال الفبركة هذه لا تليق بالوزراء والمسؤولين الذين اقسموا على حمل الأمانة بكل صدق، فكيف إذا جاءت هذه الفبركة من مَن هو على رأس الجهاز الإعلامي، وناطق رسمي باسم الحكومة؟".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus