حبس 4 آسيويين لاتهامهم ببيع شرائح هاتفية استخدم بعضها في «تفجيرات»

2014-07-19 - 6:38 م

مرآة البحرين: أمرت النيابة العامة بحبس 4 آسيويين لمدة 7 أيام بعدما تم ضبط أكثر من ألف رقم هاتف نقال مُعد للبيع في حوزتهم، حصلوا عليها عن طريق تزوير بيانات زبائن سابقين لهم، وكان من المقرر أن يتم بيعها إلى أي زبون من دون التثبت من هويته.

وقال النيابة العامة إن معلومات "وردت إلى الشرطة مفادها أن عدداً من العمال الآسيويين يقومون بشراء خطوط الهواتف النقالة من شركات الاتصالات بأسماء وهمية مستخدمين بطاقات مزوَّرة أو بيانات أخذوها من زبائن سابقين، وأنهم يقومون ببيع هذه الخطوط لأي شخص من دون التأكد من هويته، وبعد التحريات المكثفة تم التوصل إلى أربعة من هؤلاء الآسيويين والقبض عليهم وبحوزتهم أكثر من ألف رقم لهواتف نقالة معدة للبيع".

ووفقا للنيابة، فإنه "أثناء التحقيق معهم في النيابة العامة تبين أن المتهمين يعملون ويستأجرون سجلات برادات ومحلات وسوبر ماركت، كما أن أحدهم متعاقد مع شركات الاتصالات، ويتعاون مع الآخرين، فضلاً عن أن عدداً من الخطوط التي باعها المتهمون الآسيويون استخدمت مؤخراً في بعض أعمال التفجير الإرهابية. ووجهت لهم النيابة العامة تهما عدة تتمثل في التزوير واستعمال محررات مزورة، ومخالفة قوانين الاتصالات".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus