الداخلية تعلن القبض على رضا الغسرة وعدد من المطلوبين في منزل بسار

2014-04-23 - 2:38 م

مرآة البحرين: أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء (23 أبريل/ نيسان 2014) على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن منتسبيها تمكنوا فجر اليوم من القبض على الهاربين من سجن جو المركزي بتاريخ 21 من الشهر الجاري أثناء اختبائهم بمنزل في منطقة سار ومعهم مجموعة من "المطلوبين أمنيا"، كان أبرزهم رضا الغسرة، وزميله حسين البناء.

ونقلت صحيفة الأيام عن مصدر بوزارة الداخلية أنه "تم مداهمة المنزل الذي كان يختبئ بداخله الغسرة والبناء بعد أن فروا من سجن جو المركزي في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم".

وأضاف المصدر أنه "تم ضبط 9 أشخاص آخرين إثناء إلقاء القبض الفارين من سجن جو وهم من المحكوم عليهم بأحكام قضائية والمطلوبين أمنياً".

وبحسب ما نشرت بعض الشبكات الإخبارية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فقد "حوصرت إحدى البنايات في بلدة سار، بأعداد كبيرة من الشرطة والميلشيات المدنية المسلحة، وقد تم القبض على كل من: رضا الغسرة، حسن صباح البناء، والكفيف جعفر علي معتوق، سيد محمد سيد محمد، احمد سعيد علي زهير، حسن علي حسين، حسين جاسم علي جاسم، سيدعلوي سيد طالب، أحمد معتوق".

ويكتنف الغموض كيفية وصول الداخلية إلى الغسرة ورفاقه، وعما إذا كان المطلوبون قد تواصلوا مع آخرين أو استخدموا الهواتف النقالة، أو تم الوشي بهم إلى السلطة من قبل أحد ما.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي ينجح فيها رضا الغسرة المحكوم بعدة أحكام تصل إلى أكثر من 80 عاماً في الهروب من السجن، ويعاني رضا في سجنه من التضييق المستمر والاستهداف من قبل الضباط، وقد اشتكى في وقت سابق من تعرضه إلى التعذيب الشديد.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus