رئيس هيئة الأركان البحرينية يلتقي نظيره الأردني.. والملك حمد: لتطوير التعاون العسكري مع الأردن

2014-04-02 - 3:10 م

مرآة البحرين: بعد تأكيد البحرين والأردن أمس الثلاثاء وجود قوات من الدرك الأردني في المملكة، التقى رئيس هيئة الأركان الفريق الركن دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأردنية، مشعل محمد الزبن، والوفد المرافق الذي يزور البحرين حاليا.

إلى ذلك، أشاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خلال استقباله أمس الثلاثاء الزبن في "قصر الصافرية"، بـ"العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة"، مؤكدا "الحرص الدائم على تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات وخاصة في مجال التعاون العسكري".

وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد حسين المومني قد أكد، أمس الثلاثاء، وجود قوات من بلاده في البحرين "لغايات تدريب وتأهيل الشرطة البحرينية"، لافتاً إلى أن "التعاون الأمني بين البلدين مستمر".

بدورها، أكدت وزيرة الإعلام البحرينية سميرة رجب أمس الثلاثاء، خلال استضافتها في محاضرة بعنوان "الأوضاع الراهنية في البحرين والخليج" في "معهد الإعلام الأردني"، أكدت وجود قوات درك أردنية في البحرين "بموجب اتفاقية أمنية"، مشيرة إلى إن التنسيق والتعاون الأمني مع دولة عربية أفضل من أن يكون مع دولة أجنبية".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus