حملة جديدة لـ «التطهير»... نقل محاسبين من معهد البحرين للعمل في مدارس!

2014-03-27 - 12:16 ص

مرآة البحرين: ذكرت معلومات صحافية أن إدارة معهد البحرين للتدريب قامت بنقل محاسبين إلى العمل في مدارس حكومية، واستبدلتهما بأجانب ضمن ما تصفه المعارضة بـ "تطهير المعهد من الموظفين الشيعة".

وبيّنت المعلومات أن الإدارة استبدلت أحدهما بموظفه فلبينية، بعد أن قامت بنقلهما للعمل  في وظائف لا تتناسب مع شهادتهما ومؤهلهما، إذ نقلا لوظيفة "فني حاسب آلي "بينما كانا في وظيفة "محاسب" في المعهد.

وأشارت المعلومات إلى أن قرار نقل أحد الموظفين من العمل تسلمه من قبل حارس البوابة في المعهد، حيث طلب منه تسليم مفاتيح المكاتب وعدم القددوم مرة أخرى للمعهد، حيث لن يسمح له بالدخول بعدها وعليه مراجعة وزارة التربية في ذلك.

وعلى جانب آخر، قامت ادارة المعهد بنقل موظفة تعمل كمحاسبة أيضاً في المعهد إلى مدرسة ثانوية بوظيفة أدنى من وظيفتها، إذ نقلت للعمل كفني حاسب آلي للصف الإلكتروني بالرغم من أن مؤهلاتها لا تتناسب مع ذلك.

وعلمت الموظفة بتفاصيل قرار نقلها من خلال زميلاتها بعد أن أبلغها الحارس. مشيرة إلى أن الموظفة قامت بإرسال رسالة تظلم عن الوصف الوظيفي وأرسلتها بالبريد المسجل لوزارة التربية عن هذا النقل واعترضت على القرار.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus