بعد اختفائه لعشرين يوما... صادق الشعباني اتصل بعائلته: أنا بخير!

2014-02-15 - 10:37 م

مرآة البحرين (خاص): بعد اختفاء مدته 19 يوما، تفاجأت عائلة المعتقل صادق الشعباني (31 عاما) قبل قليل باتصال لعائلته مدته دقيقة ونصف يخبرهم فيه انه بخير.

وكانت أنباء قد انتشرت انه قد تم تسليم الشعباني الى البحرين من عمان يوم أمس السبت 15فبراير. وذلك بعد أن انقطعت أخباره عن عائلته منذ 19 يوم منذ إن تم اعتقاله من عمان عن طريق خمسة من أفراد المخابرات العمانية وفق ما صرحت زوجته، ولم يعرف مصيره منذ ذلك اليوم وسط تجاهل رسمي رغم المناشدات الحقوقية بالكشف عن مصيره. 

عائلته نقلت لمرآة البحرين تشكيكها في خبر تسليمه إلى البحرين أمس (السبت 15 فبراير/ شباط)، موضحة أن الخبر وصلها قبل ساعة من نشره في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مفاده أن صادق وصل على متن طائرة مكبل اليدين بمرافقة شخصين.

كما أفادت بأنها قامت بالتحري عن صادق في سلطنة عمان منذ اليوم الأول من اعتقاله، وكانت النتائج تشير إلى تسليمه إلى مملكة البحرين منذ اعتقاله قبل أكثر 19يوما.

وأكمل صادق الشعباني  أكثر من عشرين يوما على اختفائه  بعد أن اعتقلته القوات العمانية في (26 يناير/ كانون الثاني) الماضي في ظل تعتيم كامل على مصيره، وهذا هو الاتصال الأول الذي تتلقاه العائلة بعد هذا الاختفاء الطويل.

 

هامش:


 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus