آلاف التغريدات وصلت «أوباما» و«كي مون»... ورسائل تسلم للأمم المتحدة والسفارة الأميركية حول مضمونها

2014-02-13 - 7:20 م

مرآة البحرين (خاص): يتسلم بيت الأمم المتحدة في البحرين والسفارة الأميركية في المنامة رسائل من المشاركين في حملة التغريد العالمية التي يوجه خلالها شعب البحرين رسالته للعالم حول ثورته في عشية الذكرى الثالثة لانطلاق الثورة في 14 فبراير.

وأوضح القائمون على حملة التغريد الكبرى التي ستوجه للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون والرئيس الأميركي باراك أوباما، أن هذه الحملة ستتلخص في رسائل سيتم تسليمها لبيت الأمم المتحدة لإيصالها رسمياً إلى الأمين العام بان كي مون، إلى جانب رسالة أخرى تسلم للسفارة الأميركية لتصل إلى باراك أوباما.

وقالوا إن هذه الرسائل ستتضمن أبرز تفاصيل وتغريدات الحملة ونماذج من المطالب التي كتبت وملخص عن أبرز التغريدات والمضامين التي أوردها الشعب البحريني في حملته الإلكترونية.

وكان ناشطون أعلنوا عن حملة تغريدية كبيرة تنطلق مساء اليوم الخميس تهدف إلى حشد أكبر عدد من التغريدات الموجهة لحساب الرئيس الأميركي باراك أوباما،  والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون.

وكان ناشطون قد أعلنوا عن اطلاق حملة التغريد "امتداداً للحراك الميداني والحقوقي والسياسي للثورة البحرينية الصامدة، واستثماراً وتفعيلاً لحضورها وتأثيرها الإعلامي والالكتروني ودعماً لزخمها المتنامي في الذكرى الثالثة لإنطلاقتها المجيدة".

وكانت آلاف التعليقات قد وصلت إلى حسابي أوباما وكي مون مساء أمس ركزت على انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين ودعوة المجتمع الدولي للعب دور فاعل في الدفع باتجاه الإصلاح السياسي وتحقيق تطلعات الشعب البحريني.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus