أمين عام الوفاق مشاركا في حملة موجهة لأوباما وبان كي مون: شعب البحرين يستصرخ الضمير العالمي!

2014-02-13 - 5:48 م

مرآة البحرين (خلص): طالب أمين عام "جمعية الوفاق الوطني الاسلامية" الشيخ علي سلمان الرئيسي الأمريكي باراك أوباما بموقف واضح  داعم للديمقراطية في البحرين.

وقال مخاطبا الرئيس الأميركي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "ما يجري في أوكرانيا لم يساوي 10% مما جرى ويجري في البحرين، فشعب البحرين يتطلع لنفس الموقف الداعم للديمقراطية بوضوح من قبل حكومتكم".

ووجه أمين عام الوفاق تغريدة أخرى للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون يشير فيها إلى أن الأخير وعد بمتابعة توصيات تقرير تقصي الحقائق "بسيوني"، مبيناً بأنه مضى عامان ولم تنفذ حتى التوصيات التي وصفها بـ"الأساسية" والتي تضمنها التقرير حتى الآن.

وقال في رسالة مشتركة لأوباما وبان كي مون قال فيها: "شعب البحرين يطالب بالديمقراطية بسلمية ويستصرخ الضمير العالمي لموقف الانتهاكات الجسيمة التي جرت وتجري بحقه". كما أكد الشيخ علي سلمان على أن البحرين كوطن بحاجة لمساعدتها لشق طريقها نحو الحرية والمساواة والديمقراطية.

وعلّق أمين عام الوفاق على تخفيض سرعة الانترنت من قبل شركات الاتصالات بالتزامن مع الحملة والذكرى الثالثة للثورة "حتى لو تم تخفيض سرعة النت سنوصل صوت شعبنا للعالم هذه الليلة".

وتأتي تغريدات الأمين العام لجمعيةة الوفاق الوطني الاسلامية ضمن حملة واسعة دعت لها قوى المعارضة الديمقراطية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موجهة للرئيس الأمريكي والأمين العام للأمم المتحدة، عشية الذكرى الثالثة لانطلاق الثورة المطالبة بالتغيير الديمقراطي في البحرين.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus