الشيخ علي سلمان بعد ساعات من كلام سميرة رجب بشأن البرلمان الأوربي: ردودكم شبيهة بالهذيان وتنطلق من عقليات جامدة!

2014-02-10 - 6:06 ص

مرآة البحرين: انتقد أمين عام جمعية الوفاق الوطنية الإسلامية الشيخ علي سلمان ردود الأفعال الرسمية وشبه الرسمية في وسائل الإعلام تجاه قرارات البرلمان الأوربي الأخيرة بشأن البحرين، واصفا إياها بالأمر الأقرب للهذيان والمنطلقة من عقول تجمد نموها الإنساني.

وكان البرلمان الأوربي قد أقر قبل يومين عدة قرارات بخصوص الأزمة في البحرين، من أهمها الإفراج الفوري عن جميع معتقلي الرأي الذين تعج بهم سجون البحرين وفي مقدمتهم رئيس مركز البحرين لحقوق الإنسان نبيل رجب وزميله عبدالهادي، إضافة إلى أمين عام جمعية ابراهيم شريف، كما حث البحرين على إنهاء الأزمة عبر الحوار الجاد مع المعارضة.

وقال أمين عام الوفاق عبر تغريدتين بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر ":"إن ردود الفعل الرسمية وشبه الرسمية على قرارات البرلمان الأوربي أشبه بالهذيان".

وأضاف: "وأنت تقرأ الرد ومنطلقاته على قرار البرلمان الأوروبي، تشعر بأن هناك عقليات تجمد نموها الإنساني في القرون الوسطى وماقبلها".

ويأتي كلام الشيخ علي سلمان بعد أقل من أربعة وعشرين ساعة من كلام المتحدث الرسمي باسم البحرين سميرة رجب بمؤتمرها الصحفي الأسبوعي يوم أمس الأحد.

وكانت رجب قد كررت ذات الحجج التي تعكف على تسويقها منذ انطلاق الأزمة، حين أشارت إلى أن البرلمان الأوربي وقع فريسة حملات تشويه لسمعة البحرين.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus