سميرة رجب تقر بفشل الجهود الرسمية في التأثير على البرلمان الأوروبي

سميرة رجب
سميرة رجب

2014-02-09 - 4:37 م

مرآة البحرين (خاص): قالت المتحدثة باسم الحكومة سميرة رجب إن الحكومة بانتظار تسليم جميع الأطراف لمرئياتها بشأن الحوار، وسيتم الإعلان عن كل الخطوات بالتتابع عندما تكون كل الصورة مكتملة، وأقرت في جانب آخر بفشل الجهود الرسمية في التأثير على البرلمان الأوروبي.

وقالت خلال المؤتمر الصحافي الأسبوعي " عندما تصل جميع المرئيات للجهة المعنية وهى "الديوان الملكى" ستكون معلنة ومتاحة الى الاعلام بعد تقييمها ودراستها لصياغة جدول أعمال توافقى".

وأضافت "حتى الان لم تصل جميع المرئيات الى الجهة المعنية، فهناك طرفين أعلنوا تسليم مرئياتهم وهم المستقلين وجمعيات المعارضة، أو بالأحرى جمعية الوفاق، وبانتظار تسلّم المرئيات الاخرى."

وأوضحت أن جميع المرئيات المقدمة ستصب فى بوتقة واحدة للدراسة والتقييم للخروج بجدول أعمال توافقى بناء على ما تم الاتفاق بين سمو ولى العهد والجمعيات خلال الاجتماعات الثنائية التى أُعلن عنها سابقا.

وعن فشل الجهود الحكومية والوفود البرلمانية في التأثير على البرلمان الأوروبي قالت رجب "رغم كل الجهود المبذولة على هذا الصعيد إلا أن هناك جهوداً أكبر تبذل لتشويه صورة البحرين من خلال الفبركات والأحاديث التى لا صلة لها بالواقع".

وقالت إن الجهود المبذولة للدفاع عن البحرين وصورتها الحقيقية التى تم محاولة تغييرها منذ فترة الأحداث بصورة غير شرعية هى جهود تحتاج الى تكاتف الجميع ولا يمكن التقليل من جهد أى فرد أو جهة فى هذا الشأن، ونتمنى أن نكون جميعا موفقين فى تغيير هذه الصورة المزيفة وغير الواقعية عن البحرين.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus