«المحمود» يقول إن ائتلاف الفاتح سيظل يعمل على تقوية النظام!

عبداللطيف المحمود
عبداللطيف المحمود

2014-01-28 - 10:14 م

مرآة البحرين: قال رئيس تجمع الوحدة الوطنية عبداللطيف المحمود إن ائتلاف الفاتح (موالاة) سيظل يعمل على تقوية النظام، مؤكدا أن التجمع، الذي دعت له جمعيات سنية موالية، في جامع الفاتح 21 فبراير/ شباط 2011 كان لتقوية الحكم.

وأضاف في حديث للمصلين في مسجد عائشة أم المؤمنين بالحد الكل كان قد تحرك في 21 فبراير لشيء واحد، هو تحقيق الأمن والأمان للبلد وألا تستباح أرواح المواطنين وأموالهم وأعراضهم وأن يبقى الحكم قويا يؤدي وظيفته في الحياة.

ورأى أن الحكم القوي يكون قادرا على أن يحقق الأمن والأمان للجميع، والحكم الضعيف فهو على العكس تماما لا أمن لا أمان فيه ولا استقرار ولا تنمية، متابعا "والشعب عندما خرج إلى الفاتح إنما كان يحمل رسالة محددة وهي لن نبيع البحرين".

وتعهد بالاستمرار في العمل على تقوية النظام حتى يقوم بمسؤوليته، متابعا "هذه الأزمة جاءت نتيجة أخطاء من الحكم، ونقر بذلك، ولكن مع هذا لن نسلم البحرين لإيران وللحكم الإيراني –على حد زعمه-.

ويسعى ائتلاف الفاتح إلى كبح أي تغيير ديمقراطي في البحرين، برفضه مطالب المعارضة في انتخاب الحكومة، وبرلمان كامل الصلاحيات بدوائر انتخابية عادلة، فالوضع الحالي يمنح جمعيات الموالاة حصة أكبر في النظام الذي يهيمن عليه العائلة الحاكمة والطائفة السنية التي يمثلها الائتلاف.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus