مشيمع يلتقي عائلته وينفي لقاء قيادات المعارضة بالسجن: النصر سيأتي

2014-01-26 - 9:22 م

مرآة البحرين (خاص): التقى أمين عام حركة الحريات والديمقراطية "حق" حسن مشيمع عائلته اليوم الأحد (26 يناير/ كانون الثاني) بعد منع من الزيارة دام أكثر من 10 أشهر.

ومنعت سلطات السجن مشيمع من الزيارة بسبب  رفضه إلى جانب عبدالحليل السنقيس لبس الزي الرسمي للسجن لإعتباره "إذلال لهم".

وقالت العائلة "بعد طول انتظار قارب العام على منع الوالد من الزيارة، فقد التقت به العائلة هذا اليوم في أجواء مفعمة ومليئة بالشجون والمشاعر الفياضة".

وأكدت أن "مشيمع كان مرفوع الرأس وبمعنوياته الحديدية وابتسامته الواثقة، وقد كسر هيبة السجان وانتصر لحقه الأصيل في رؤية العائلة".

وأشارت العائلة إلى أن "نبأ استشهاد الشاب فاضل المسلم الذي قتل برصاصة غادرة من قوات عكر أجواء الزيارة هذا اليوم".

وعزى مشيمع الشعب وعائلة الشهيد برحيله مضيفا أن "الشهيد انتقل للحياة الحقيقة وفاز بالكرامة وجزاءه عند من لا تضيع عنده الودائع".

وتابع مشيمع "الظلم مهما عمر ينتهي، وأن الحق مهما غُيب يظهر، وأن النصر مهما تأخر يأتي، وأن وعد الله حق "ومن أوفى بعهده من الله".

وقالت العائلة أن  مشيمع اهتم بسماع الأخبار عن الحوار أكثر من التعليق عليها نافيا بشكل قاطع ما يتردد من اشاعات عن لقائهم في السجن.

وأكدت أنه جدد رأيه الذي أطلقه قبل عام بعد بدء ما سمي "بحوار التوافق 2"، وأشاد بكل الجهود الشعبية في مقاومة الظلم والتمسك بالثورة، ولم يرغب في التعليق أو توجيه الشارع، وأنه وضع ثقته بعد الله على وعي الجماهير التواقه للحرية والمستعدة للبذل والعطاء. 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus