«ائتلاف 14 فبراير»: تكتيكاتنا الميدانية أيام عصيان فبراير ستفاجىء النظام وتفقده السيطرة

2014-01-22 - 12:18 م

مرآة البحرين: أكد قيادي في "ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير" أن "التكتيكات الميدانية لـ"عصيان العزة" بين 13 15 فبراير/شباط المقبل ستخضع لتطويرات من شأنها أن تفاجئ أجهزة النظام وتفقده السيطرة الميدانية".

وأوضح القيادي، في تصريح لـ"شبكة 14 فبراير الإعلامية"، "الخيارات ستكون مفتوحة وسيعلن عنها في حينها تباعاً، بما في ذلك خيار الزحف الشعبي الهادر نحو "ميدان الشهداء" في قلب العاصمة المنامة".
وحول الإضراب عن الأعمال والوظائف والمدارس والجامعات، أكد القيادي أن "القوى العمالية والطلابية مدعوة إلى الإضراب العام والشامل ـ باستثناء القطاع الصحي ـ وذلك يوم الخميس 13 فبراير/شباط المقبل، والمشاركة الواسعة في خطوات العصيان المدني الأخرى".

إلى ذلك، دشّن "ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير" حزمة من الفعاليات التعبويّة استعداداً لاحياء ذكرى الثورة يوم 14 فبراير/شباط، حيث ينظم يوم 22 يناير / كانون الثاني الحالي "ملتقى العزّة" في المحطة التعبويّة السابعة وسط بلدة المصلى وإسكان جدحفص، ويوم 23 يناير / كانوني الثاني مسيرات في أنحاء البحرين، ويوم 24 يناير / كانون الثاني "جُمعة شعبُ العزّة" والمتمثلة بالمحطة الثامنة لفعالية "ساعة العزّة" (ساعة العدّ التنازليّ) في بلدة كرباباد.

وأطلق الائتلاف على يوم 25 يناير / كانون الثاني يوم "ثورة المحراب"، ويقيم خلاله فعالية تحت شعار "طيور العزّة" وفاءً للرموز المعتقلين، وينظم في يوم 26 يناير / كانون الثاني المحطة التاسعة للفعالية التعبويّة في بلدة البلاد القديم، ويوم 27 يناير / كانون الثاني التأبينُ المركزيّ لشهداء شهريّ ديسمبر/كانون الأول ويناير/كانون الثاني تحت شعار " أحياءٌ عند ربهم "، ويوم 28 يناير / كانون الثاني المحطة العاشرة لفعالية ساعة العزّة في بلدة رأس رمان، ويوم 29 يناير / كانون الثاني ينظم الائتلاف قعالية تحت شعار "ورود العزّة" وفاءً لشهيدي إضراب الكرامة الأول حسين ومحمود الجزيريّ.

ويوم الخميس 30 يناير / كانون الثاني ينظم المحطة التعبويّة الـ11 لفعالية "ساعة العزّة" وسط بلدة سلماباد وإسكانها، ويوم 31 يناير / كانون الثاني يقيم الائتلاف الاعتصام المركزيّ لاستقبال أوّل دقيقة من شهر فبراير/شباط تحت شعار "عصيان_العزة قادم" وذلك وسط بلدة سار المرابطة، في حين ينظم يوم 1 فبراير / شباط الفعالية الجماهيرية الكبرى تحت شعار "اقتصادٌ بلا ...؟".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus