«فرونت لاين» للخواجة: لست منسياً.. سيسقط الطغاة وتبقى شجاعتكم

2014-01-08 - 1:26 م

مرآة البحرين (خاص): وجهت منظمة "فرونت لاين ديفندرز" رسالة إلى الناشط في مجال حقوق الإنسان المعتقل عبد الهادي الخواجة، أكدت فيها للأخير أنه ليس منسياً "وأن أصدقاءك وزملاءك السابقين في "فرونت لاين ديفندرز" يفكرون فيك".

وقالت المديرة التنفيذية للمنظمة ماري لولر، في الرسالة إلى الخواجة: "أعلمُ بأنك لن تحصل على هذه الرسالة ولكني آملة بأنك سوف تسمع عنها على الأقل. هنا في إيرلندا حيث يتفرغ الناس للأعياد ويستعدون لقضاء بعض الوقت مع أصدقائهم وعائلاتهم، أعي بعمق حقيقة أنك لا تزال في السجن، وابنتك زينب هي أيضا في السجن وأن على ابنتك الأخرى مريم مواصلة عملها من الخارج من أجل حقوق الإنسان في البحرين".

وأضافت "المدافعون عن حقوق الإنسان يدفعون ثمنا باهظا لشجاعتهم، ويبقى على الحكومات أن تدرك بأنها سوف تُذكر لجرائمها"، فـ"الممالك قد تنهار وسيسقط الطغاة، كما هو مصيرهم الحتمي، ولكن ما يبقى هو القوة والشجاعة من الناس العاديين الذين يتمسكون بمبادئهم ويرفضون أن ينحنوا للقهر".

وختمت بالقول: "عبد الهادي، إننا نتذكرك بمشاعر عميقة، ونرسل إليك وإلى (رئيس "مركز البحرين لحقوق الإنسان" المعتقل) نبيل رجب وزينب (الخواجة) وإلى مجتمع المدافعين عن حقوق الإنسان بأسره في البحرين تحية هذا الموسم من دبلن".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus